تقليعة جديدة من بورشه: شاهد سيارتك وهي تصنع عبر البث المباشر !

من ضمن ما يوفر التميز لشركات السيارات هو مقدار إرضاءها لزبائنها، بإمكان زبائن بورشه التمتع بمشاهدة السيارة التي قامو بطلبها وهي تجمع بالكامل وهو ما يعد خطوة مميزة من قبل شركة بورشه.

أصبح في الوقت الحالي بإمكان زبائن بورشه وتحديدا طرازي 911 و718 “بوكستر وكايمان” التمتع بمشاهدة سياراتهم التي قامو بطلبها أثناء عملية دخولها لخط الإنتاج ومتابعة مراحل التصنيع مما يعد خطوة مميزة في مجال إرضاء الزبائن.

زبائن بورشهصرح رئيس مصنع بورشه في زوفنهاوسن السيد كريستيان فريدل أنه من دواعي سرورنا تمكين الزبائن من الإطلاع على تصنيع السيارة التي قامو بطلب شرائها خاصة أننا نختص بصناعة السيارات الرياضية الأبرز على مستوى العالم كما أننا نسعى لإرضائهم قدر الإمكان.

بجانب ذلك فإن هذه الميزة تتيح لمن قامو بطلب سيارات تتمتع بمواصفات مميزة متابعة دخول السيارة لحيز الإنتاج من مرحلة تصنيع الهيكل وحتى تجميع السيارة بالكامل وهو ما يعتبر بمثابة تصنيع تحفة فنية مميزة.

في الوقت الحالي تتوفر هذه الخدمة للزبائن في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا وألمانيا وسويسرا وفرنسا وإسبانيا حيث يتم تثبيت زوج من الكاميراتعلى خطوط الإنتاج من أجل تتبع مراحل التصنيع.

زبائن بورشهبجانب ذلك فإن زبائن بورشه في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنهم التمتع بميزة “Track your dream” والتي تساعد الزبون في تتبع السيارة من دخولها الإنتاج لغاية تسليمها لأقرب وكيا معتمد من أجل استلامها وهو ما يعد نوعا من التميز خاصة أن الولايات المتحدة الأمريكية هي من أهم الأسواق لشركة بورشه.

يجدر الذكر أن شركة بورشه هي من شركات السيارات التي لا تألو جهدا في سبيل إرضاء عملائها حيث أنه بمجرد خروج السيارة من صالة العرض توفر الشركة كفالة مصنعية تمتد لمسافة معينة أو فترة زمنية “أيهما أسبق”، بجانب ذلك فإن الشركة أيضا توفر خدمة عناية مميزة لمالكي الطرازات الكلاسيكية التي مضى انتاجها فترة زمنية طويلة مما يساعد على العناية بتراثها بشكل مميز والتي تشمل الترميم الشامل لتعود السيارة كما لو أنها خرجت حديثا من خط الإنتاج.

زبائن بورشهبجانب ذلك فإنه من الممكن مستقيلا إتاحة ميزة تتبع مراحل التصنيع طرازات بورشه الأخرى مثل تايكان وباناميرا وكايان وماكان وهو ما يساعد الزبون في معرفة مراحل الإنجاز في التصنيع.