تعرف على مقصورة مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة2021

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

تحظى مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة بالإهتمام الواسع من قبل عشاق السيارات بسبب احتوائها على تقنيات سابقة لأوانها وأيضا تمكن من معرفة ما يمكن أن يتوفر في السيارات الأصغر حجما في المستقبل.

بعد أن جرى تسريب لمحة عن تصميم مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة جرى الكشف رسميا عن المقصورة وهو أمر هام لزبائن هذه الفئة بسبب أنه يجب وجود أحدث وسائل الراحة والرفاهية وأحدث التقنيات، ستحتوي المقصورة على 5 شاشات إحداها للوحة العدادات.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

في الوقت الحالي لم يعد كافيا توفير عدة خيارات من الجلود لتنجيد المقاعد وأيضا توفير ديكور خشبي لزيادة الفخامة بل أصبح من الواجب توفر أحدث التقنيات مثل الكشف عن عيوب الطريق أو الرؤية من خلال الأشعة تحت الحمراء عند القيادة في الظروف الجوية السيئة أو الظلام، برز حديثا التنافس في توفير أكبر قدر من الشاشات داخل المقصورة في فئة السيارات الفارهة خاصة في ظل اتساع دائرة المنافسة مثل بي ام دبليو الفئة السابعة وأودي A8 ولكزس LS وجينيسيس G90.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

أبرز الفوارق بين الجيل المقبل والجيل الحالي من طراز مرسيدس-بنز الفئة S هو التخلي عن عدد كبير من الأزرار التقليدية لتشغيل الوظائف بفارق 27 زر تحديدا حيث أنه سيجري دمجها كافة في شاشة نظام المعلومات الكبيرة بقياس 12.8 بوصة من أجل التحكم في كافة الوظائف للسيارة مثل تحديد الإضاءة وأيضا التحكم بمقدار نفخ الهواء عند الإستعانة بخاصية التدليك والتي بدورها ستتوفر بعدة خيارات بجانب طبعا إمكانية اختيار وظائف نظام الترفيه والخرائط الإلكترونية.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

إذا كان ذلك غير كافيا فإنه يجدر الذكر أن مرسيدس-بنز قامت بتطوير الشاشات لتعرض المحتوى بـ27 لغة بل وأيضا تم تطوير نظام الإستجابة للأوامر الصوتية بشكل أفضل مما يسهل الوصول للوظيفة المرغوبة.

لوحة العدادات بدورها باتت تتمتع بشاشة مستقلة لكن من أبرز الميزات هو إمكانية الإختيار بين عدو وضعيات للشاشة حيث يمكن استعراض الوضعية العادية لكلا من عداد نظاق دورات المحرك والسرعة أو تصاميم مختلفة حسب رغبة السائق.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

تبرز الجهة الخلفية بدورها من خلال وجود 3 شاشات، يوجد زوج من الشاشات مثبتة على مساند الرؤوس وتمكن من استعراض المحتوى بشكل منفصل عن نظيرتها الموجودة في الجهة الأمامية بجانب طبعا إمكانية الإتصال بشكبة الإنترنت وأيضا إمكانية التحكم بها من خلال الأوامر الصوتية.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة

يوجد أيضا شاشة في الحيز الفاصل بين المقاعد الخلفية ووظيفتها هي التحكم بنظام التكييف وأيضا تشغيل أو إيقاف التدليك في الخلف وأيضا للتحكم في بقية الوظائف الأخرى.

من أجل توفير القدر الكافي من الحماية والتأكد من استخدام الشاشة من قبل المالك نفسه يمكن اختيار وسيلة الحماية إما من خلال بصمة أصابع اليد أو بصمة الوجه أو رمز سري.

مرسيدس-بنز الفئة S المقبلة