تعرف على السيارات الفائزة بجائزة سيارة العام العالمية 2020 لكل فئة

جائزة سيارة العام 2020 على مستوى العالم هو حدث هام بالنسبة لصانعي السيارات لمعرفة أي من سياراتهم تحظى بالرضا الكبير من قبل لجنة تحكيم من أبرز صحفيي السيارات من حول العالم،  علما أن التأهل للمرحلة النهائية ليس بالأمر السهل أبدا.

تم حديثا الكشف عن كافة السيارات التي فازت عن فئتها بلقب جائزة سيارة العام العالمية World Car Awards 2020، كان من المفترض أن يجري ذلك خلال فعاليات معرض نيويورك الذي تأجل بفعل وباء فيروس كورونا لكن حدث مهم كذلك لم يؤجل بل جرى الكشف من خلال حفل افتراضي عبر قنوات التواصل الإجتماعي.

سيارة العام 2020في البداية تمكنت كيا تيلورايد من الفوز بالجائزة الكبرى World Car of The Year Award وهي سيارة العام 2020 علما أنها تنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي الكاملة الحجم وهو ما يثبت التطور الكبير الذي حدث على تصاميم سيارات كيا مما مكنها من المنافسة على مستوى العالم أجمع.

سيارة العام 2020في المقابل تمكنت بورشه تايكان وهي أول سيارة كهربائية للإنتاج التجاري من بورشه من الفوز بجائزتين، الجائزة الأولى عن فئة أفضل سيارة أداء World Performance Car هو طبعا ما توفره علامة شتوتجارت منذ فترة طويلة جدا.

سيارة العام 2020الجائزة الثانية التي تمكنت بورشه تايكان من الظفر بها هي فئة السيارات الفارهة World Luxury Car  وهو ما يعكس مدى الفخامة الذي يمكن أن تتوفر في أي طراز من بورشه بجانب الأداء المميز الذي تتمتع به، يعد ذلك إنجازا مميزا بالنسبة لشركة بورشه ويؤكد مدى قدرتها على توفير الأفضل دائما.

سيارة العام 2020تمكنت كيا سول الكهربائية من الفوز بلقب فئة سيارة المدينة “World Urban car” عن جائزة سيارة العام 2020 مما يؤكد على ملائمتها لنمط الحياة المعاصر والذي يقتضي بوجوب توفر سيارة قادرة على ملائمة حاجة الزبائن.

 

سيارة العام 2020

في المقابل فقد تمكنت مازدا 3 من الفوز عن فئة أفضل تصميم World Car Design Car of The Year ، مما يؤكد مدى حيوية وجمالية التصميم وهو ما يعد الوسيلة الأفضل للإحتفال بالذكرى المئوية لإنطلاق العلامة مما يساعد في إثبات تميزها من هذه الناحية.

سيارة العام 2020سيارة العام 2020بالطبع التأهل للمرحلة النهائية لأي سيارة مشاركة في جائزة سيارة العام 2020 هو ليس بالأمر السهل أبدا والسبب هو أنها يجب أن تجتاز العديد من الإختبارات وتقييمات اللجنة المختصة من صحفيي السيارات من أكثر من ثمانين دولة بذلك من أجل التأهل.

سيارة العام 2020سيارة العام 2020