تسريب بعض تفاصيل مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

غابت تسمية بلاك سيريز منذ فترة طويلة عن طرازات مرسيدس-بنز إلا أنها ما لبثت أن تعود مجددا حيث أن مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز من الممكن أن تدخل للإنتاج في وقت قريب.

ربما كانت آخر مرة جرى فيها انتاج سيارة مرسيدس-بنز تحمل شارة بلاك سيريز “Black series” عندما تم إحالة طراز SLS للتقاعد من خلال إصدار محدود حمل هذه الشارة لكن النجمة الثلاثية تسعى لإعادة إحياء هذه التسمية من خلال مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز علما أنه من المحتمل أن تكون من فئة الإنتاج المحدود علما أنه تم تسريب لمحة عن السيارة من خلال موقع الصور إنستجرام.

مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

من أبرز التوقعات فيما يتعلق بهذا الإصدار هو أن المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والذي يتصل بشاحني تيربو سيكون قادرا على انتاج ما يقارب 720 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 850 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب لكن لا بد من التعديل على مكوناتها لتحمل القوة الزائدة للمحرك.

مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

من ضمن التفاصيل المسربة أيضا هي التسارع من 0-100 كم/س الذي يتم خلال 3.3 ثانية بجانب السرعة القصوى التي تبلغ 320 كم/س بل وربما أكثر من ذلك خاصة في ظل إمكانيات المحرك الهائلة، في حال كان المتقدم بطلب الشراء سبق له حجز مكان لشراء طراز وان الخارق فإنه سيحصل على الأولوية في التقدم لطلب شراء هذا الإصدار المميز.

لا بد لسيارة مميزة مثل مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز أن تحصل على زوائد خارجية مميزة حيث أن الصور تشير لذلك من خلال غطاء المحرك في الأمام الذي بدوره يحتوي على خطين باللون الأسود وأيضا توجد فتحات تهوئة على الجوانب الأمامية للسيارة تساعد في زيادة الطابع الشرس الذي تتمتع به.

يمكن ملاحظة الجهة الجانبية من السيارة من خلال الفتحة الكبيرة الموجودة في الجوانب الأمامية والتي يقسمها خط باللون الكربوني إلى جزأين بجانب العجلات الكبيرة باللون الأسود مما يضفي بدوره طابعا شبيها بسيارات السباق أو السيارات المخصصة للقيادة على الحلبات.

مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

الجهة الخلفية ووفقا لصور المسربة تتميز من خلال الجناح الكبير والثابت مما يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل وهو أمر ضروري خاصة عند القيادة بسرعات مرتفعة، يبرز أيضا الصادم الخلفي الذي أصبح بدوره أعرض من قبل ويحتوي على عدة شفرات في الأسفل كما تبرز مخارج العادم الرباعية الكبيرة الحجم.

مرسيدس-بنز AMG GT R بلاك سيريز

لا توجد أي تفاصيل بعد تتعلق بالمقصورة لكنها حتما ستحتوي على ما يلزم لإبراز الطابع الرياضي بجانب وجود التسلسل الإنتاجي في مكان واضح وأيضا وجود ألياف الكربون بكثافة.