بي ام دبليو M2 CS سيارة محدودة الإنتاج لهواة التجميع

بي ام دبليو M2 CS هي نسخة أكثر تميزا من طراز M2 نفسه والذي توفره بي ام دبليو لمن يريد التمتع بالمزيد من الأداء بالتزامن مع امتلاك سيارة محدودة الإنتاج وهو ما يساعد في تلبية رغبة هواة تجميع السيارات محدودة الإنتاج.

تم الإعلان عن الرغبة في انتاج 2000 نسخة من بي ام دبليو M2 CS فقط فيما أنه لم يتم بعد التأكيد على عدد النسخ التي سيجري تصديرها للولايات المتحدة الأمريكية وهي إحدى أكبر أسواق العلامة البافارية إلا أنه من المرجح أن يتم تصدير 500 وحدة على أبعد تقدير.

بي ام دبليو M2 CSيحتوي طراز M2 CS على محرك سداسي الإسطوانات بالوضعية المتتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 444 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 550 نيوتن متر مما يساعد بدوره في توفير أداء مميز للسيارة.

بي ام دبليو M2 CSتتوفر علبة التروس بخيارين، الأول هو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش مكون من 7 نسب بجانب وجود الخيار اليدوي السداسي النسب علما أن كلاهما ينقل العزم للعجلات الخلفية، يتيح الخيار الأوتوماتيكي التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.8 ثانية فيما أن الخيار اليدوي يستطيع ذلك خلال 4.0 ثانية.

بي ام دبليو M2 CSمن ضمن ما يتوفر كتجهيز قياسي في هذا الإصدار وجود جهاز التعليق المتأقلم “Adaptive suspension” الذي يقوم بضبط مكونات جهاز التعليق اعتمادا على وضعية القيادة التي يتم إختيارها مما يساعد بدوره على توفير أفضل قدر ممكن من التماسك.

بي ام دبليو M2 CS

بي ام دبليو M2 CSتبرز ألياف الكربون في الناحية الخارجية من بي ام دبليو M2 CS في كلا من الحافة السفلية للصادم الأمامي والسقف بجانب الجناح الخلفي ومشتت الهواء الذي يحيط بمخارج العادم الرباعية مما يساعد بدوره على زيادة الطابع الرياضي للسيارة.

بي ام دبليو M2 CSمن ضمن ما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي على الناحية الخارجية وجود العجلات بقياس 19 بوصة والتي تبرز بفضل التصميم الخماسي الأذرع والثنائي التشعبات ويمكن من خلالها ملاحظة وجود إسطوانات الكبح الكبيرة التي يبلغ قياسها 400 ملم في الأمام و380 ملم في الخلف كما أنها تتوفر بالخيار الكربوني الذي يستطيع تحمل درجات الحرارة العالية.

بي ام دبليو M2 CSعند دخول المقصورة يمكن ملاحظة وجود كتابة CS بشكل واضح وبارز على لوحة القيادة بجانب المقاعد المغلفة بالجلد الرياضي والألكنتارا الموجود في الجهة الخلفية من المقاعد الأمامية وأيضا على لوحة القيادة بجانب وجود الحياكة باللون الأحمر في عدة أنحاء وهو ما يساهم بدوره في زيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.