أستون مارتن DB11 شادو : إصدار محدود بـ300 وحدة لعشاق الحصرية

أستون مارتن DB11 شادو تعكس مدى التميز الذي يمكن لشركة أستون مارتن توفيره بأفضل وسيلة ممكنة وهي من خلال إنتاج طراز بعدد محدود يساعد في تلبية رغبة عشاق الفرادة.

سيجري انتاج 300 وحدة فقط من أستون مارتن DB11 شادو ستتوزع ما بين خياري الكوبيه والمكشوف بدون تحديد العدد المقرر لكلا الخيارين من أشكال الهيكل، يبلغ سعر السيارة الواحدة 222600 دولار قبل احتساب الضرائب والرسوم في الجهة التي سيتم الإستيراد إليها.أستون مارتن DB11 شادو

يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل ذلك يبلغ ناتج القوة 503 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 696 نيوتن متر، علبة التروس مكونة من 8 نسب يمكن تعشيقها بشكل آلي بالكامل أو شبه يدوي من خلال المقابض المثبتة خلف المقود.

يمكن تمييز هذا الإصدار من طراز أستون مارتن DB11 بفضل وجود اللون الأسود اللامع على كلا من الشفرات الموجودة في أعلى غطاء المحرك وعلى الجوانب الأمامية كما يبرز اللون ذاته على شعار الشركة في كلا من الجهة الأمامية والخلفية من السيارة بجانب شبكة التهوئة الأمامية.

أستون مارتن DB11 شادومن ضمن ما تم طلاؤه باللون الأسود أيضا في أستون مارتن DB11 شادو تبرز العجلات بقياس 20 بوصة في الأمام والخلف وهو ما يساعد على توفير طابع مميز يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود كما أنها مغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي.

يبرز أيضا اللون الأسود اللامع في الجهة السفلية من الهيكل وذلك من خلال كلا من مشتت الهواء الأمامي والخلفي والجوانب مما يساعد على إضفاء رونق مميز للسيارة خاصة عند اختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض والفضي.

أستون مارتن DB11 شادوتتزين المقصورة بالكامل باللون الأسود مما يساعد في إبراز الطابع الرياضي علما أنه تم اختيار مكوناتها بعناية فائقة من أجل توفير مقصورة لائقة لسيارة يفوق ثمنها 200 ألف دولار.

أستون مارتن DB11 شادومن ضمن وسائل تميز المقصورة تبرز المقاعد ذات الأطراف البارزة علما أنه جرى تغليفها بالجلد الذي يمزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي بطريقة مميزة تليق بسيارة تحمل شعار أستون مارتن.

أستون مارتن DB11 شادولم يتم بعد تحديد الموعد النهائي لتسليم الزبائن السيارات التي قامو بطلبها إلا أنه من المتوقع نفاذ كامل الكمية المقرر انتاجها كحال أي سيارة يتم انتاجها بعدد محدود.