آزنوم بالاديوم : إيطالية فخمة لكل الطرقات

آزنوم بالاديوم

بين كل فترة تبرز سيارة بأفكار خارجة عن المألوف تماما حيث أنها تأتي بأفكار مميزة لم نعهدها سابقا، من ضمن ذلك تبرز آزنوم بالاديوم الايطالية التي تمزج في تصميمها ما بين سيارات الصالون والدفع الرباعي.

ما يجعل آزنوم بالاديوم، وهي مشروع مشترك بين الشركتين الايطاليتين آزنوم وشامال استوديو، سيارة خارجة عن المألوف هو المزج بطريقة استثنائية ما بين نمطي الدفع الرباعي والصالون بجانب أمر آخر أيضا وهو طولها الذي يبلغ 6 أمتار وهو ما من شأنه في المقابل توفير الحضور الكافي لها في حال دخلت السيارة لحيز الإنتاج بالأساس.

آزنوم بالاديوم

صرحت شركة آزنوم أن السيارة سوف تحتوي على محرك V8 يتصل بشاحني تيربو كما أن ناتج القوة سيبلغ 670 حصان مما سيوفر القوة الكافية لتحريك سيارة فارهة علما أنه في المقابل لم تصرح الشركة بعد فيما يتعلق بمقدار عزم الدوران أو فئة علبة التروس.

في المقابل تم التصريح أيضا أن السيارة ستتوفر بإمكانية التحول ما بين الدفع الخلفي والرباعي مما يساعد بدوره على تسهيل القيادة عندما يتم القيادة على الطرقات الترابية أو المليئة بالحصى دون أي عناء يذكر.

آزنوم بالاديوم

سيتم إتباع بعض الأساليب القديمة عند تصنيع آنزوم بالاديوم حيث أنه سيتم الإستعانة بالفولاذ الذي يتم معالجته يدويا في محاولة لإستعادة نمط صناعة السيارات سابقا لكن من شأن ذلك أن يستغرق وقتا أطول في التصنيع.

يبرز تصميم الجهة الأمامية من خلال وجود شبكة التهوئة والمصابيح الأمامية التي تشبه بشكل كبير سيارات رولز-رويس لكن مع إضفاء لمسة خاصة بها لتأكيد طابع الفخامة ويجعلها تليق بمقدمة سيارة يبلغ طولها 6 أمتار.

من المتوقع أن يتم أيضا اعتماد تصميم الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس على غرار رولزرويس لكن ذلك لم يتأكد رسميا بعد كما يمكن ملاحظة وجود أقواس العجلات البارزة وأيضا العجلات الكبيرة الحجم.

آزنوم بالاديوم

فيما يتعلق بتصميم الجهة الخلفية من السيارة فإن من أبرز السمات هي المصابيح الخلفية الرفيعة والتي تمتد بشكل خط أحمر أفقي مما يضفي طابعا مميزا للسيارة بجانب مخارج العادم المزدوجة والكبيرة الحجم.

لم يجري بعد الكشف عن أي تفاصيل للمقصورة لكنها وبشكل مؤكد ستحتوي على وسائل الراحة والرفاهية المناسبة وهو أمر يليق بسيارة طويلة.