وولينج فيكتوري: أولى سيارات علامة جنرال موتورز الصينية ذات الطموحات العالمية

وولينج فيكتوري

وولينج هي علامة من علامات مجموعة جنرال موتورز لكنها صينية التصنيع والانطلاق، وولينج فيكتوري هي أول طراز يحمل شعار هذه العلامة والتي تستهدف التوسع عالميا.

تتميز وولينج فيكتوري بأنها مزيج ما بين فئة السيارات المتعددة المهام MPV وسيارات الدفع الرباعي وهو أحد أنماط السيارات التي يتم استخدامها بكثافة في الصين، بالطبع كغيرها من علامات السيارات الصينية فإنها تسعى للتوسع عالميا على غرار بقية علامات السيارات.

وولينج فيكتوري

ميكانيكيا تحتوي السيارة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.5 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 175 حصان وهو ما قد يعتبره البعض غير كافيا خاصة عند تحميل 6 ركاب، علبة التروس أوتوماتيكية من فئة CVT تنقل القوة للعجلات الأمامية.

لا يوجد ما يمنع من التمتع بتصميم جذاب لسيارة متعددة المهام، يمكن اثبات ذلك من خلال تصميم الجهة الأمامية الذي يتمتع بالطابع الشرس بفضل وجود كلا من المصابيح الأمامية الرفيعة والتي تعمل بتقنية ليد بجانب شبكة التهوئة الكبيرة والتي يبرز في وسطها شعار الشركة.

وولينج فيكتوري

يبرز في الأسفل الصادم الأمامي والذي يتميز بدوره من خلال كشافات الضباب الكبيرة على أطرافه مما يساعد على إضفاء المزيد من الشراسة للجهة الأمامية من السيارة.

يبرز السقف الزجاجي الذي يمتد على مساحة كبيرة من الجهة العلوية والذي بدوره يساعد في إدخال أشعة الشمس “عندما يكون الطقس معتدلا” ويمكن أيضا فتح جزء منه من أجل التمتع ببعض الهواء النقي.

وولينج فيكتوري

على غرار الجهة الأمامية تتمتع الجهة الخلفية بتصميم مميز من خلال أيضا المصابيح الرفيعة مما يساعد على زيادة جاذبية التصميم حيث أنه بات من إحدى العوامل التي تساعد في حسم قرار الشراء.

وولينج فيكتوري

وولينج فيكتوري

تستطيع مقصورة وولينج فيكتوري استيعاب 6 ركاب كحد أقصى وهو ما يساعد في توفير وسيلة نقل جماعية عند الحاجة أو يمكن طي كلا صفي المقاعد في الخلف عند الحاجة لتحميل المزيد من الأمتعة.

وولينج فيكتوري

لا بد من وجود أحدث التقنيات داخل المقصورة، يمكن ملاحظة ذلك من خلال لوحة العدادات الرقمية بالكامل والتي تعرض نطاق دورات المحرك والسرعة وأيضا موجز عن محتوى شاشة نظام المعلومات مما من شأنه توفير تجربة قيادة عصرية وعملية في وقت واحد.