DriveJo

لوردزتاون إنديورانس البيك اب الكهربائي جاهز للخدمة

بدأت المركبات الكهربائية تتوفر لكافة أشكال الهيكل للسيارات من أجل المساعدة في تلبية الطلب على التقنية النظيفة قدر الإمكان، لوردزتاون إنديورانس بيك اب كهربائي مستعد للخدمة.

لم تقم شركة لوردزتاون بالكشف عن تفاصيل البطارية المزودة للطاقة في لوردزتاون إنديورانس بل تم الإكتفاء بالتصريح أنه يوجد محرك كهربائي على كل عجلة تنتج جميعها 600 حصان كما أن مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا يبلغ فقط 402 كم.

تتضمن الميزات في الشاحنة الكهربائية إمكانية تزويد المعدات الكهربائية بالطاقة اللازمة دون الحاجة للإستعانة بمولد كهربائي أو حتى ترك السيارة تعمل وهو ما يرغب به البعض خاصة من يعمل في مجال قطع الأخشاب وتزويد معداته بالطاقة اللازمة.

من ضمن الأمور التي لم يتم الكشف عنها أيضا هي خيارات قوابس الشحن سواء الإعتيادية أو قابس الشحن السريع وهو ما بات معيار المفاضلة أيضا في قطاع السيارات الكهربائية.

جرى بتاريخ 25 من شهر حزيران/يونيو لعام 2020 الكشف عن لوردزتاون إنديورانس “Lordstown endurance” بجانب فتح الباب للتقدم بطلب الشراء علما أن الشركة تلقت 20 ألف طلب شراء للبيك اب الكهربائي مما يثبت شعبية طرازات البيك اب في الولايات المتحدة.

تتضمن العوائق التي حالت دون إكمال البيك اب الكهربائي وباء فيروس كورونا الذي أدى لتأخير الإختبارات اللازمة”ستحري خلال أواخر صيف عام 2020″ للتأكد من عدم وجود أي مشاكل وأيضا التطوير من أجل إرضاء الزبائن قدر الإمكان أي أن الإطلاق الرسمي سيتم تأجيله أيضا لما بعد شهر ينايز/كانون الثاني لعام 2021.

الخطوط السوداء هي السمة الغالبة على التصميم الخارجي للبيك اب الكهربائي حيث تبدأ مع الجهة الأمامية منها حيث يمكن ملاحظة وجود المصابيح الأمامية الرفيعة للغاية فيما يمكن ملاحظة وجود كشافات ضباب في الأسفل علما أنه لا وجود لشبكة التهوئة بسبب وجود المحرك الكهربائي.

عند النظر للجهة الجانبية يمكن ملاحظة العجلات باللون الأسود “لم يتم التصريح عن قياسها” لكن يمكن من خلالها ملاحظة المحرك الكهربائي الموجود بداخلها وهو ميزة تصميمية لافتة.

يبرز الخط السفلي في الجهة الجانبية والذي يمتد بدوره للجهة الخلفية من البيك اب كما أنه يحتوي بداخله على المصابيح الخلفية الرفيعة والعاملة بتقنية ليد فيما يمكن ملاحظة وجود مصابيح الرجوع للخلف وإشارات الإنعطاف في الأسفل بشكل خطوط رفيعة أيضا، يمكن أيضا ملاحظة وجود فتحات على زوايا الصادم الخلفي من أجل تثبيت الأقدام مما يساعد في تسهيل مناولة الأمتعة من الصندوق.

Exit mobile version