لكزس ES المجددة 2021 تتمتع بطابع أكثر حداثة وتندفع بالعجلات الأربعة

لكزس ES المجددة

لكزس ES المجددة ستنضم إلى الطرازات المحدثة من لكزس لعام 2021 من أجل المنافسة بأفضل صورة ممكنة خاصة في ظل زيادة الخيارات أمام الزبائن لمن يريد سيارة فارهة تتمتع بأحدث التقنيات.

من أبرز التحسينات في لكزس ES المجددة هي توفير بطارية جديدة لنظام الهايبرد من فئة ليثيوم-أيون عوضا عن نظيرتها المكونة من النيكل، يوجد أيضا محرك بنزين بسعة 2.5 ليتر مكون من 4 إسطوانات مما يساعد على انتاج 215 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 300 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية من فئة CVT، سيتوفر هذا الخيار تحت تسمية “ES 300h”.

لكزس ES المجددة

أبرز الميزات التقنية في النسخة المحدثة من طراز لكزس ES هو توفير نظام دفع رباعي متطور يمكن أن يرسل نسبة من العزم لأحد محاور العجلات اعتمادا على المعطيات التي يتم ارسالها للحاسوب المركزي من أجل توفير القدر الكافي من التماسك علما أنه يتوفر كتجهيز اختياري ويمكن تمييزه من خلال شارة AWD على الجهة اليمنى من صندوق الأمتعة.

لكزس ES المجددة

يتوفر طراز ES بخيارين من محركات البنزين، الخيار الأول هو رباعي الإسطوانات بسعة 2.5 ليتر “ES 250” ينتج 203 حصان فيما أن الخيار الأكبر هو سداسي الإسطوانات بسعة 3.5 ليتر “ES 350” وقادر على انتاج 302 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 362 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

لكزس ES المجددة

تتضمن إعادة الرسم لسيارة لكزس ES المجددة المصابيح الأمامية حيث باتت الرقاقة الزجاجية تكشف عن العدسات التي تنتج الإضاءة مما يمنحها طابعا مميزا وأكثر شراسة فيما أن المصابيح الخلفية بدورها تتميز بفضل وجود عدة خطوط ليد بداخلها بجانب إشارات الإنعطاف ذات التصميم المميز وأيضا إشارات الرجوع للخلف.

لكزس ES المجددة لكزس ES المجددة

سيتم أيضا انتاج إصدار محدود بمقدار 1500 وحدة وهو إصدار ES 350 بلاك لاين، يمكن تمييز هذا الخيار بسبب أنه سيتوفر بثلاث خيارات من الألوان وهي الأبيض والأسود والأزرق فيما أن المقصورة تتميز من خلال وجود لونين وهما الأبيض والأسود مما يساعد في زيادة التميز، بجانب ذلك تبرز شارة F-sport على مساند الرؤوس.

لكزس ES المجددة

يمكن تمييز إصدار بلاك لاين من الخارج من خلال وجود اللون الأسود على شبكة التهوئة وغطاء المرايا الجانبية والجناح الخلفي وأيضا العجلات بقياس 19 بوصة مما يضفي المزيد من الشراسة.

لكزس ES المجددة

في المقابل تتمتع المقصورة بطابع يميل للرياضي حيث أن الفضل في ذلك يعود لتصميم لوحة القيادة وأيضا وضعية شاشة نظام المعلومات مما يتيح إمكانية استخذامها بسهولة.