كشف بعض التفاصيل عن بنتلي بنتايجا سبيد القادمة

بنتلي بنتايجا سبيد القادمة

بعدما تم إدخال عدة تحسينات لطراز بنتايجا لعام 2021 تم حديثا تسريب بعض التفاصيل عن بنتلي بنتايجا سبيد القادمة، أبرز التفاصيل هو الحفاظ على محرك W12 الذي يستطيع انتاج 626 حصان.

الهدف من بنتلي بنتايجا سبيد القادمة هو توفير طراز القمة من بنتلي بنتايجا للإستمرار في المنافسة في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفارهة وأيضا كذلك الرد على مواطنتها رولز-رويس كولينان بالطريقة المناسبة.

بنتلي بنتايجا سبيد القادمة

سيتم الإبقاء على محرك القمة وهو مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 ويتصل بشاحني تيربو مما يمكن من انتاج 626 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة.

بالطبع ستنال بنتلي بنتايجا سبيد القادمة كافة التحسينات الخارجية على غرار خيارات المحرك الأقل قوة مثل المصابيح الأمامية الجديدة وشبكة التهوئة لكن أيضا يتم توفير زوائد خارجية تساعد في زيادة الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة بجانب طبعا وجود عجلات كبيرة الحجم يتم توفيرها من بنتلي نفسها أو من فرع التجهيزات الخاصة مولينر.

بنتلي بنتايجا سبيد القادمة

من المتوقع أيضا الحفاظ على مخارج العادم الرباعي في الجهة الخلفية من أجل زيادة الطابع الرياضي للسيارة بجانب وجود مشتت هواء بتصميم جديد وأيضا جناح خلفي لزيادة الثبات على السرعات المرتفعة.

مقصورة بنتلي بنتايجا سبيد القادمة ستحتوي أيضا على أحدث التجهيزات والتي تتضمن شاشة نظام معلومات أكبر حجما كما أنه تم إلغاء كافة الأزرار المحيطة بها لصالح أزرار افتراضية داخل الشاشة للتحكم بالوظائف بجانب طبعا إمكانية الموائمة مع كلا نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

بالطبع لا بد من توفر أفخم أنواع الجلود داخل المقصورة بجانب إمكانية طلب لون محدد من قبل الزبون من أجل الرغبة في التميز بأقصى قدر ممكن وأيضا نمط الحياكة، بجانب ذلك من الممكن توفر الديكور الكربوني لزيادة الطابع الرياضي أو الديكور الخشبي للمزيد من الفخامة، في حال كان الزبون يرغب بالمزيد من الإكسسوارات فإن فرع مولينر حاضر لذلك علما أنه يمكن اختيار المقاعد الخلفية إما متصلة لإستيعاب 3 ركاب في الخلف أو نظيرتها المنفصلة لإستيعاب راكبين فقط.

بنتلي بنتايجا سبيد القادمة

سيتم إطلاق السيارة وكشف كامل التفاصيل بتاريخ 11 من شهر آب/أغسطس لعام 2020 لتلبية من يريد سيارة دفع رباعي تمزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي بأسلوب فريد من نوعه.