رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي : إصدار القمة يتجدد لصغيرة رينج روفر

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

في ظل التحديثات التي يتم إدخالها على كافة طرازات رينج روفر لا بد من تحديث رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي بالشكل الملائم من أجل توفير خيار القمة بالشكل الصحيح واللائق بسيارة تحمل شارة رينج روفر.

تأتي رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي بحلتها الجديدة بالكامل في ظل احتفال علامة رينح روفر باليوبيل الذهبي لإطلاقها علما أنه جرى تحديث التقنيات الموجودة في المقصورة مما يساعد في زيادة التألق.

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

تستعين نسخة أوتوبيوجرافي بنمط التجهيز من فئة “R-dynamic HSE” لكن مع زيادة اللمسات الجمالية لتمييزها بالمقارنة مع خيارات التجهيز الأقل منها والتي بدورها توفر جاذبية أكبر.

يبرز اللون النحاسي في رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي على الشفرات التي تغطي الفتحات في الصادم الأمامي وأيضا كتابة رينج روفر والخط الجانبي على الجوانب الأمامية وهو ما يمكن أن يبرز بوضوح عند اختيار الألوان الداكنة.

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

يتوفر هذا الخيار من إيفوك بعجلات يبلغ قياسها 21 بوصة تمتاز بتصميمها الذي يحاكي الألماس مما يساعد على زيادة التميز بشكل واضح ولافت لمن يريد ذلك.

بجانب ذلك يتمتع هذا الخيار من طراز إيفوك بإضاءة من فئة ليد ماتريكس والتي بدورها تساعد على توفير أفضل قدر ممكن من الإنارة مهما كانت الظروف بجانب ميزة الإضاءة النهارية “DRL”.

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

لم يجري بعد التصريح عن خيار المحرك المتوفر لهذا النمط من التجهيزات، يوجد محرك بنزين بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات مع شاحن تيربو مما يمكن من انتاج 200 أو 240 أو 300 حصان حسب إعدادات ضبط المحرك.

يوجد خيار محرك البنزين الذي يتصل بمحرك كهربائي مساند قابل للشحن الخارجي “Plug-in hybrid” حيث أن محرك البنزين ثلاثي الإسطوانات بسعة 1.5 ليتر ويتصل ببطارية ليثيوم أيون، عند عمل كلا المحركين معا يبلغ ناتج القوة 304 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 540 نيوتن متر، علبة التروس لكافة خيارات المحركات أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

تتمتع مقصورة رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي بأحدث التقنيات مثل شاشة نظام المعلومات فئة “PIVI” والتي تستطيع الإتصال بشكبة الإنترنت اللاسلكي من أجل تحديث المحتوى بشكل دوري خاصة للخرائط الإلكترونية، بجانب ذلك تبرز المقاعد الفاخرة والتي توفر الراحة الكافية للركاب.

رينج روفر إيفوك أوتوبيوجرافي

جرى أيضا تركيب كاميرا في الجهة الخلفية تتيح مشاهدة البيئة المحيطة بالسيارة بمنظور ثلاثي الأبعاد من أجل المساعدة على الركن بأفضل صورة ممكنة بجانب وجود ميزة الكبح الآلي الذي يقوم بإيقاف السيارة لتجنب الإصطدام قدر الإمكان.