روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال للمزيد من الشراسة والأداء على الطرقات الوعرة

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال هو إثبات آخر على مدى تميز التعديلات التي يمكن أن تقدمها شركة روش التي بدورها تختص بتوفير التعديلات لطرازات شركة فورد لتزيدها تميزا.

توفر شركة روش شاحن سوبرتشارجر للمحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، بفضل ذلك يبلغ ناتج القوة 650 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 813 نيوتن متر مما يساعد روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال على تحقيق الأداء المرغوب.

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكالتتضمن التعديلات تركيب نظام عادم جديد يمكن من اختيار مستوى الهدير وفقا لـ 4 وضعيات وهي “Touring” و “sport” و”off road” و”custom” مما يساعد في تلبية حاجة الزبائن بتوفير الهدير المرغوب به بصورة أفضل علما أنه يتم الإختيار من بين هذه الوضعيات من خلال وجود عجلة داخل المقصورة.

يمكن تمييز روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال من الخارج بفضل بعض الزوائد التي تساعد في ذلك مثل استبدال كتابة فورد على شبكة التهوئة الأمامية بـ روش وأيضا تركيب حافة أمامية جديدة في الأسفل مما يساعد في زيادة الطابع الشرس بصورة أفضل.

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكالتتميز الجهة الجانبية بفضل وجود العجلات التي يبلغ قياسها 22 بوصة والمغلفة بإطارات بقياس 33 بوصة مما يساعد على القيادة على كافة أنواع الطرقات بسلاسة قذر الإمكان واجتياز العوائق.

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكالالجهة الخلفية بدورها تتتميز بفضل وجود اللوح الأسود الذي يحتوي على كتابة روش عوضا عن فورد للدلالة على تميز التعديلات التي قامت بتوفيرها على أكثر طراز بيك اب شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكن ملاحظة وجود مخارج العادم المزدوجة في الجهة السفلية اليمنى.

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكالحصلت المقصورة أيضا على حصتها من لمسات روش كذلك حيث أنه يمكن ملاحظة وجود المقاعد الجلدية ذات نمط الحياكة بشكل الماسات مما يساعد في إضفاء طابع الفخامة المطلوب لكن لم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

توفر شركة روش “Roush” العديد من خيارات التعديل على طرازات فورد وخاصة موستانج حيث أنه يمكن الإختيار من بين عدة أنماط للتعديلات اعتمادا على مقدار القوة الذي يرغب به مالك السيارة وأيضا الميزانية المرصودة مما يلبي رغبة من يريد التميز.

روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكالسيجري انتاج 150 وحدة فقط من روش F-150 إصدار 5.11 تاكتيكال فقط وستتوفر أيضا بخيارين من الألوان هما الرمادي أو الأسود فقط.