دودج تشارجر R/T 440 كلاسيكية تخضع لترميم شامل لتعود لسابق عهدها

كحال العديد من السيارات الكلاسيكية خضعت دودج تشارجر R/T 440 لعملية ترميم شاملة لتعود كما خرجت من خط الإنتاج وهو ما يساعد طبعا في توفير سعر بيع مناسب يليق بحالتها.

قامت ورشة في بريطانيا تدعى “Classic investments” بترميم دودج تشارجر R/T 440 بشكل كامل مما يجعلها تبدو كأنها جديدة وخرجت حديثا من خطوط الإنتاج وذلك بفضل الجهد المكثف الذي جرى بذله في هذه العملية.

دودج تشارجر R/T 440لا بد من العناية بالتفاصيل الميكانيكية خاصة أن طراز تشارجر الكلاسيكي كان يتمتع بعدة خيارات من محركات V8 القوية، في هذه السيارة بلغت السعة 7.2 ليتر وتم إعادة البناء بالكامل لتوفير أداء مناسب.

دودج تشارجر R/T 440تم أيضا ترميم علبة التروس الأوتوماتيكية الأصلية التي تنقل قوة المحرك للعجلات الخلفية فقط علما أنها مكونة من 3 نسب وهو ما يمكن من تحقيق الأداء ذاته.

تتزين دودج تشارجر R/T 440 من الخارج باللون الأسود بالكامل بجانب وجود الكروم على كلا من الصادم الأمامي والخلفي أيضا الإطار للزجاج الأمامي والخلفي بجانب إطارات النوافذ الجانبية.

دودج تشارجر R/T 440جرى أيضا الحفاظ على العجلات الأصلية للسيارة عوضا عن تركيب أخرى أكبر حجما قد تؤدي إلى تشويه المظهر العام للسيارة وهو ما لا يرغب به عشاق تجميع السيارات الكلاسيكية الذين يرغبون بتوفر كامل القطع الأصلية للسيارة.

من ضمن الميزات التي تتمتع بها السيارة وجود المصابيح التي تختبئ تحت الغطاء الأمامي تبرز عند الحاجة لها وهو ما قد يعتبره البعض أنها قابلة للطي مما يساعد في زيادة الشراسة التي تتمتع بها السيارة.

دودج تشارجر R/T 440المقصورة بدورها نالت حصة من عملية الترميم حيث أنه جرى الإستعانة بمكونات جديدة عوضا عن الإكتفاء بترميم المكونات الموجودة بها مثل المقاعد الجلدية والمقود ولوحة القيادة كما يبرز الديكور الخشبي في لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية.

دودج تشارجر R/T 440عند النظر للوحة العدادات يمكن ملاحظة وجود عدة عدادات صغيرة الحجم تمكن السائق من مراقبة وظائف المحرك بالكامل بجانب وجود عدادين كبيرين في المنتصف إحداهما للسرعة والآخر لنطاق دورات المحرك.

يمكن وصف عملية ترميم دودج تشارجر R/T 440 بالمميزة بسبب الحفاظ على المكونات الأصلية فيما أنه توجد فئة أخرى تفضل تركيب محرك آخر خاصة الموجود في طرازات دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات.